اختتام دورة صقل الشخصية وتنمية المهارات القيادية في ثقافي يبرود

بحضور الرفيق عمار عرابي عضو قيادة فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام الفرعي، اختتمت دورة صقل الشخصية وتنمية المهارات القيادية بمشاركة 42 رفيقا ورفيقة والتي اقيمت في مجال عمل شعبة يبرود ونفذها معهد الاعداد الإعلامي في المركز الثقافي العربي في يبرود، بقيادة الأستاذ معين ابراهيم
المدرّب القدير ومدير معهد الإعداد الإعلامي والمدرّبة القديرة د. فاتن نظام المدرّبة الدولية المعتمدة في التنمية البشرية والعلاقات العامة.
وقد تحدث الرفيق عمار عرابي ناقلاً تحيات الرفيق د.مهدي دخل الله عضو القيادة المركزية رئيس مكتب الاعداد والثقافة والاعلام وتحيات الرفاق في قيادة فرع ريف دمشق للحزب،
شاكراً المدربين القديرين وإدارة مدرسة الاعداد وقيادة الشعبة على تنفيذ هذه الدورة النوعية لصقل شخصية الرفاق وتنمية قدراتهم ومهاراتهم القيادية مؤكّداً أنّ هذه التجربة ستستمر في الدورات التي ستقيمها مدرسة الاعداد مستقبلاً وهنّأ المشاركين في الدورة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في عملهم وأن يعكسوا ما تعلموه في الدورة على حياتهم العملية الحزبية وسلوكهم.
وكان قد تحدث المدربين الاستاذ معين ابراهيم ود.فاتن نظام:
أنّ هذه الدورة تعتبر تجربة نوعية ومتميزة تسجّل لمدرسة الاعداد وشعبة يبرود ولاحظنا تطوراً ملحوظاً وقيمة مضافة عالية اكتسبها المشاركون في الدورة وأننا على استعداد مستقبلا لتنفيذ دورات اختصاصية لتنمية قدرات ومهارات الرفاق.
ثم تحدث الرفيق عبد الكريم ونوس مدير المدرسة شاكرا رفاقنا في القيادة الحزبية والمدربين القديرين على الدعم الذي قدموه لإنجاح هذه الدورة وبأنّنا حققنا فائدة كبيرة من هذه الدورة لنا ولرفاقنا ولحزبنا وستنعكس على مجتمعنا.
وقد نفذ الدورة :
1. مدرسة الاعداد الحزبي الفرعية في ريف دمشق
2. بالتنسيق مع معهد الإعداد الإعلامي
3. وقيادة شعبة يبرود لحزب البعث العربي الاشتراكي
في المركز الثقافي في يبرود.

 

مقالات ذات صله